عن المكتبة

المكتبة الالكترونية التركمانية هي مشروع ثقافي وسياسي يهدف الى جمع الكتب والأبحاث والدراسات والمقالات الصادرة حول الواقع السياسي والثقافي للشعب التركماني .. والمشروع ايضا هو محاولة لإنشاء مصدر لاستفادة المهتمين بالشأن التركماني.

المشروع تحت رعاية مباشرة من قبل السيد أرشد الصالحي رئيس الجبهة التركمانية العراقية ورئيس لجنة حقوق الانسان النيابية بإشراف من قبل مؤسسة منظمات المجتمع المدني التركمانية متمثلة برئيسها السيد استبراق يازار اوغلو,
ومشورة ومتابعة المتحدث الرسمي للجبهة التركمانية السيد محمد سمعان اغا اوغلو حيث طرحت الفكرة من قبل المهندس محمد اياد نجار اوغلو عضورمكتب متحدث الرسمي ويتابع الجوانب الصحفي السيد اوزدمير هرموزلو.

بعد التطور الهائل الذي شهده العالم بعد انتشار الشبكة العنكبوتية(الانترنيت) وظهور الهواتف الناقلة اصبح باستطاعة الوصول الى اية معلومة وبأسرع فرصة..ولد هذا المشروع الذي سوف يتح للآخرين الاستفادة من الارشيف موقعنا في اجراء ابحاث عن مكونات الشعب العراقي ومطالبهم الثقافية والسياسية.

المكتبة الالكترونية التركمانية,ستكون اول مشروع هائل يسرد المطبوعات التركمانية عن طريقة الارشفة الالكترونية التي باتت من ضرورية في الوقت الحاضر سيما بعد دخولنا عالم المعلومة.